ساعة BR 01 سايبر جمجمة فقط 2021 ساعة رقم 21 | مجلة لها

2021-12-18 05:02:17 By : Ms. Sue Su

كل الحقوق محفوظة. © 2020 lahamag.com جميع الحقوق محفوظة لمجلة دار الحياة - لها

Bell & Ross ، من بين مصنعي الساعات ، يدعم مشروع Only Watch وجهوده المذهلة لجمع التبرعات لمحاربة هذا المرض. مساهمة العلامة التجارية هي نسخة طبق الأصل حصرية من BR 01 CYBER SKULL: ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ONLY WATCH.

اختار Bell & Ross زجاج الياقوت لإنشاء ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ONLY WATCH ، وهي نسخة مخصصة من الساعة عالية الجودة المصنوعة من أكسيد الألمونيوم وأكسيد الألومينا (Al2O3) التي استغرقت ملايين السنين لتتشكل في الطبيعة. لقد عمل Bell & Ross على الشفافية والشفافية اللامعة والأنيقة والواضحة المطلقة. ساعة ثمينة تلتقط نقاء زجاج الياقوت تمامًا لكل من علبة الساعة ومعظم تصاميم الزخرفة المعتمدة. تتكون علبة الساعة هذه من ثلاث كتل أو قطع من زجاج الياقوت. وست قطع أخرى لتشكيل قرص ساعة الجمجمة.

تتناسب ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE الوحيدة الحصرية فقط مع هذا النمط تمامًا. وهي تتميز بالمعالجة الدقيقة للزاوية والأسلوب المميز للجمجمة على مينا الساعة. كل عنصر من عناصر الساعة ، العلبة ، التاج ، الجمجمة ، والعظمتان المتصالبتان ، مبني باستخدام العديد من الأسطح ذات الوجوه المنحوتة ، مما يخلق أحجامًا وصورة ثلاثية الأبعاد.

وهي تبرز بقوة ومن خلال الحواف الحادة من جوانبها المتعددة ، ومن خلال المنظورات والتباينات بين الأسطح المسطحة والملساء فهي مناظر خلابة رائعة. اوريغامي مستقبلي؟ Memento موري 2.0؟ هل هي جوهرة نحتت وأبرزها سايبورغ؟ ساعة BR 01 سايبر سكول سافير أونلي هي مثال لأسلوب متعدد الأوجه.

بالنسبة لهذا الإصدار الخاص المصمم خصيصًا لـ CYBER SKULL ، استخدم Bell & Ross اللون البرتقالي لتزويد مالك الساعة بقطعة فريدة للمعصم. مصنوع من زجاج الياقوت الشفاف ، مينا Skull ذو ظهر مطلي بالمعادن وجانب أملس لإعطاء هذا التأثير البرتقالي. البرتقالي هو اللون النهائي لأجهزة الطيران نظرًا لمستوى عالٍ من الوضوح والقدرة على إبراز المعلومات الأساسية من خلال التباين. إنه أيضًا اللون الرمزي للساعة الوحيدة المستخدمة في شعارها. يتميز الجزء الخلفي من الساعة أيضًا بنقش مصمم خصيصًا لـ "الساعة الوحيدة".

خلف وجهها الاستفزازي والرمزي والفني ، تخفي ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ONLY WATCH أسرار ساعة ميكانيكية تنتمي إلى عالم صناعة الساعات الفاخرة.

من أجل إنشائها ، طورت Bell & Ross الطراز BR-CAL.206: معيار فريد مصمم بالكامل من قبل الشركة المصنعة. بينما تركزت العناصر المتحركة على 21 جول ، فإن كتلة الإنكا - نظام امتصاص الصدمات - لحماية التوازن. عملت العلامة التجارية أيضًا على هيكلة اللوحة الرئيسية والجسور للكشف عن الأساسيات. اللمسات الأخيرة متطورة للغاية: حركة مطلية بالروديوم ، حواف مصقولة ، أخاديد مخملية مصقولة ، زخارف مرسومة يدويًا.

الجمجمة السيبرانية فقط ساعة 21SK-OW-SAPHIR

كل الحقوق محفوظة. © 2020 lahamag.com جميع الحقوق محفوظة لمجلة دار الحياة - لها